الفنان أحمد العوضي يدعم ياسمين عبد العزيز

الفنان أحمد العوضي يدعم ياسمين عبد العزيز

قام الفنان المصري أحمد العوضي بدعم الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد نجاح الحلقات الأولي من مسلسلها الرمضاني ونحب تاني ليه وذلك بعد أن ظهرت فى أحد المشاهد وهى تبكى بعد طلاقها من زوجها “عبد الله” الذي يجسد شخصيته الفنان شريف منير.

جدير بالذكر أن أحمد اعوضي قد قام بمشاركة مقطع فيديو مع جمهوره والذي كان يحتوي علي مشهد انهيار ياسمين عبد العزيز في وجه شريف منير وقالت له:هو الموضوع سهل أوى كده، طب اتخانق معايا شوية قول أي حاجة عشان أي حد يسألنى اتطلقتوا ليه أعرف أرد”، وكتب العوضى قائلا:” كسر الدنيا ياسمين عبد العزيز”.

وفي سياق متصل فقد شهدت الحلقات الأولي من مسلسل ياسمين عبد العزيز ونحب تاني ليه دراما مثيرة ملفته للإنتباه حيث أن البطلة “غالية” قد تم طلاقها من زوجها عبد الله وذلك بسبب انشغاله دائماً وإهماله لها، حيث تعمل فنانة تشكيلية وتدهورعلاقتهما، ويبدو من المشاهد الأولى أن “غالية” تحبه بشدة وتحتاج فقط أن يعاملها بحب ورومانسية، لكنه يؤكد دوما أنه غير سعيد في حياته معها.

ويحاكي مسلسل ونحب تاني ليه دراما تليفزيونية جمعت بين الرومانسية والإطار الاجتماعي فهو يسرد قصة مهندسة ديكور متزوجة من الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، وتقابل فيما بعد الفنان كريم فهمى وتقع فى حبه، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها.

المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، وتدور حول مشاكل الزواج والأسرة.

اترك تعليقاً