الفنان محمد هنيدي يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان

الفنان محمد هنيدي يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان

قام الفنان المصري محمد هنيدي مؤخراً نشر تهنئة خاصة للشعب المصري وعامة للأمة الإسلامية وذلك بعد حلول شهر رمضان الكريم والمبارك داعياً الله أن يعود هذا الشهر المبارك على الأمة الإسلامية والعربية بخير، وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي التيك توك.

هذا وقد قام نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي بنشر مقطع فيديو خاص وقالت فيه الأتي: “كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية.. إن شاء الله رمضان يدخل علينا بالخير الكبير بإذن الله”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي قد شارك في هذا الموسم الرمضاني عمل درامي إذاعي ويسمي “كنز مأمون المأذون” حيث أستمر في تسجيل حلقات التي سوف تذاع في رمضان المقبل.

جدير بالذكر أن محمد هنيدي كان من المقرر أن يقوم بتصوير الفيلم الجديد الخاص به “النمس والإنس” للمخرج شريف عرفة وبمشاركة كلاً من منه شلبي وعمرو عبد الجليل وشيكو الذي يظهر كضيف شرف في الفليم، لكن التصوير تأجل للوقت آخر، بعد أن كان من المقرر انطلاق التصوير الفترة الماضية وينافس به فى عيد الأضحى المقبل، ولكن بعد غلق السينمات لم يعلم صناع العمل مصير عرض الفيلم حتى الآن.

من ناحية أخرى، حرص محمد هنيدى على تهنئة الفنان يوسف الشريف بعد طرح برومو مسلسل “النهاية” الذى ظهر من خلاله أحداث افتراضية وعالم جديد، وحقبة زمنية لم يرها العالم من قبل، والمقرر عرضه على شبكة قنواتON.

اترك تعليقاً