رامز جلال ينهئ أخيه ياسر بمناسبة مسلسل “الفتوة”

رامز جلال ينهئ أخيه ياسر بمناسبة مسلسل “الفتوة”

تقدم الفنان المصري رامز جلال بالتهاني لشقيقه الفنان ياسر جلال وذلك بعد أن أعلن الأخير عن برومو مسلسله الرمضاني الجديد والذي يحمل عنوان “الفتوة” والذي تم صرح بعض الملصقات الدعائية الخاصة بهذا المسلسل مؤخراً.

جدير بالذكر أن رامز جلال قد قام بنشر صورة ملصق لمسلسل الفتوة الخاص بياسر جلال على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وعلق فوق الصورة الدعائية قائلاً : “ألف ألف مبروك يا غالي، يارب بالنجاح إن شاء الله”.

مسلسل ” الفتوة” بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي، وإنتاج سينرجي.

وفي سياق متصل فإنه يشهد للفنان ياسر جلال قيامه بالعديد من الأعمال الدرامية الناجحة والتي استمر لأكثر من موسم رمضاني وكان آخرهم وأشهرهم على الإطلاق هو مسلسل “رحيم” والذي قام جلال بدور البطولة به.

جدير بالذكر أن الممثل رامز جلال قد أعلن في الأيام الأخيرة عن تفاصيل البرنامج الخاص به الأخيرة الخاص بالمقالب والذي تعود جمهوره على تقديمه كل عام حيث أعلن رامز عن مساعدة أحدى المذيعات له وأنه سوف يأتي مع الضيف في البرنامج ومن ثم سوف تتوالي المقالب داخل الحلقة.

اترك تعليقاً