شيرين عبد الوهاب تبعث برسالة للفنان توفيق عبد الحميد

شيرين عبد الوهاب تبعث برسالة للفنان توفيق عبد الحميد

قامت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بالتعليق حول ما تم نشره مؤخراً وتداولته جميع مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا والتي تناقلت خبر قيام الممثل القدير توفيق عبد الحميد لتحويل سيارته الخاصة لتاكسي أجرة بسبب ظروفة المالية المتعسرة حالياً.

حيث صرح الفنان توفيق عبد الحميد أن كل هذه الإشاعات كاذبة ونفي ما تم تداوله في الأونة الأخيرة.

وفي هذا السياق علقت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب على هذا الأمر وأعربت عند إطمئنانها عليه وأنه بخير وأن ما تم نشره غير صحيح، حيث نشر تغريدة على صفحتها الشخصية على تويتر قائلا: أستاذ توفيق عبد الحميد حضرتك راجل في قمة الاحترام وفنان عظيم، قلقتنا عليك والحمد لله إننا اطمنا عليك ويارب دايماً متكونش محتاج غير للي خلقك لأنك تستاهل كل خير”.

وعلى صعيد آخر فقد كان عدد كبير من رواد السوشيال ميديا قد تناقوا خبر يفيد بلجوء الممثل توفيق عبد الحميد لتحويل سيارته لسيارة أجرة وذلك بسبب الظروف المالية المتعسرة لكن “عبد الحميد” نفى بالأمس كل ما يتعلق بهذه الشائعة، موضحا أنه بخير الآن، لافتا إلى أنه بالفعل فكر في عام 1990 في تحويل سيارته الملاكي إلى أجرة، بسبب مروره بضائقة مالية، ولكن سيارته كانت موديل قديم فلم يستطيع إتمام الأمر وقتها، أما الآن فلم يفعل ذلك وأموره مستقرة بفضل الله.

يُذكر أن توفيق عبد الحميد تسلم مؤخرا تكريما في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، وبكى أثناء تسلمه. وكان آخر أعماله الفنية عام 2010 بمشاركته لبطولة مسلسل “سي عمر وليلى أفندي” مع الفنانة دلال عبد العزيز، وهالة فاخر، تأليف وإخراج محمد نبيه.

اترك تعليقاً