نرمين الفقي ترد على خبر خطبتها

نرمين الفقي ترد على خبر خطبتها

قالت الممثلة المصرية نرمين الفقي اليوم أن ما تم نشره في مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية حول خطبتها غير صحيح، وأوضحت أن كل هذه الأقاويل مجرد شائعات لا تعرف عنها شيئا ، وأنه إذا حدث هذا الأمر كانت ستعلن على الفور عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى.

ومن جانبها أكدن الفنانة أن صفحتها الشخصية تحمل أسمها وأن تلك الإشاعة مجرد فبركة ليس إلا، وعلقت ساخره عن هذا الخبر وقالت : هو ده وقت خطوبة، وبعدين مين الأمور ده”.

جدير بالذكر أن تلك الصفحات الوهمية على السوشيال ميديا قامت بنشر صورة خاصة بنرمين الفقي وبجوار أحد الشباب وكتبوا على الصور تعليقاً جاء فيه :” الحمد لله، ربنا كرمنى بشريك حياتى، ربنا يخليك ليا يا رب، لتنهال بعدها التعليقات والمباركات للفنانة نرمين الفقى.

ونشرت نيرمين الفقي مقطع فيديو، عبر حسابها على “انستجرام”، وقالت: “أنا قبلت التحدي، وما ردتش أطلع غير ما أكون بالفعل تكفلت بـ100 أسرة لبنك الطعام، أي حاجة فيها خير لازم نعملها، وفي زملاء كتير في الوسط الفني قاموا بالمبادرة دي، التحدي المرة دي مختلف لأننا بنمر بظروف صعبة وربنا يسترها علينا كلنا، وفيه ناس كتير محتاجه أنا عايزة اتحدى عائلتي وأصحابي، وكل الناس اللي يقدروا يعملوا خير، لازم نكون إيد واحدة”.

اترك تعليقاً