الممثل مصطفي فهمي يكشف السر وراء رشاقته

الممثل مصطفي فهمي يكشف السر وراء رشاقته

صرح الممثل مسطفي فهمي اليوم عن سر الشباب الدائم والرشاقة التي دايما ما ينبهر بها جمهوره سواء هو أو شقيقة التوأم الفنان حسين فهمي، حيث أن الثنائي لديهم العديد من الأسرار الشخصية.

جدير بالذكر أن الفنان المصري مصطفي فهمي قد صرح بسر شبابه الدائم أثناء لقاءه في برنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة، والذي يذاع علي فضائية “وان” حيث قال الفنان “أحرص على شم الأكسجين، لما له من أثر بالغ على تجديد خلايا الجسم، كما أن حسين غاوي رياضة، ولكن ليس لديه الحماس والاستمرارية، وعنده في البيت الأجهزة ويستخدمها على خفيف”كما نقلت مجلة “جولولي”.

وأضاف فهمي أثناء حديثه قائلاً أنه محب للرياضة بشدة ويكرهه الشهر حيث قال في حديثه مع كرارة: : “بحب الحياة في النور أنا مش بتاع ليل لأني شخص رياضي، آه أوقات بسهر بس مش السهر اليومي اللي هو للفجر، بالعكس بحب النهار أكتر لأني بلعب الرياضة بتاعتي وبخرج وأروح وأجي”.

وأضاف فهمي أيضاً في حديثه أنه مدمن رياضه وذلك لشعوره الدائم بأن لديه ضغط نفسي بلعب الرياضة وقد علم نجله ذلك كي تكون الرياضة هي طاقته، وأضاف أنه استطاع خسارة 11 كيلو من وزنه خلال الفترة الأخيرة بعد الخضوع للرجيم القاسي.

أما عن شقيقة الفنان حسين فهمي فقد وصفة “بالفرفوش” وأكد بأن أكبر منه على الورق فقط بينما هو الأكبر حيث قال موضحاً: “أي حاجة بيقولهم روحوا اسألوا مصطفى”.

كما أكد حسين فهمي، على حبه الشديد للرياضة، وكرهه للسهر، قائلًا: “بحب الحياة في النور أنا مش بتاع ليل لأني شخص رياضي، آه أوقات بسهر بس مش السهر اليومي اللي هو للفجر، بالعكس بحب النهار أكتر لأني بلعب الرياضة بتاعتي وبخرج وأروح وأجي”.

وتابع “فهمي” حديثه عن السهر وقال بأن من المككن أن يسهر يومين أو ثلاثة ولكن يرجع دائماً وأنه حالياً يقضي أوقات سهره مع زوجته أحياناً مع مجموعة أو بفردهم هو يحب الأمرين.

وعن زواجه قال، إنه تزوج ثلاث سيدات إيطالية ومصرية ولبنانية، مشيرًا إلى أن الإيطالية هي أم أبنائه.

اترك تعليقاً