زوجان أستراليان يتناولا الإفطار على ظهر شاحنة بالشارع

زوجان أستراليان يتناولا الإفطار على ظهر شاحنة بالشارع

قام زوجان من دولة استراليا بفكرة غريبة من نوعها جعلتهم محط أنظار الجميع إذ عملا على تناول الطعام الخاص بهما في الهواء الطلق من خلال وضع مائدة صغيرة على ظهر شاحنة وذلك من أجل أن يتمكنا من تناول وجبة الإفطار خارج أحد المقاهي، وتفادي القواعد الصارمة المتعلقة بالتباعد الجسدي، وحظر تناول الطعام داخل المطاعم والمقاهي.

ومن جانبها نشرت الصحيفة البريطانية ديلي ميل في تقرير لها خاص بالثنائي الذي تناولا الفطور على طاولة وكرسيين على متن شاحنه صغيرة خاصة بهم بهدف الاستمتاع بالفطور خارج مقهى «بركس أند ستاين» في برسبن.

جدير بالذكر أن الحكومة الإسترالية قد قامت بعدة إجراءات هامة بهدف الحماية والوقاية مثل الاجبار على قفل المطاعم والمقاهي وتحولت إلى الوجبات الجاهزة منذ 23 مارس الجاري.

هذا وقد تم نشر صورة شخصية لهما على الانستجرام على صفحة براون كارديغان والذي كتب فوق صورتهما «هذه ثقافة المقهى في عام 2020. الفيروس لا يمكنه إيقاف، ولن يوقف، وجبة الطعام على مائدة متحركة بزنة طن».

وفي سياق متصل فقد قام “سكون موريسون” رئيس الوزراء الاسترالي بتقديم النصح للمواطنين في الفترة الأخيرة والتي أفادت بعدم مغادرتهم لمنازلهم الا في حالة وجود دواعي هامة أو ضرورية، لكن يبدو أن الثنائي وجد طريقته الخاصة لتناول الطعام خارج المنزل، على الرغم من قواعد التباعد الجسدي.

مستخدمو التواصل الاجتماعي اختلفوا في تعليقاتهم، بعضهم انتقد الثنائي، وبعضهم الآخر أشاد بفكرتهما المبدعة.

ووفقاً لـ «ديلي ميل»، يمكن تغريم الأستراليين مبلغ 13 ألف دولار، في حال انتهاك القواعد المفروضة على الفيروس التاجي المستجد، الذي يحد من التجمعات العامة لأكثر من شخصين.

اترك تعليقاً