تشييع جنازة عروس مصرية يوم زفافها

تشييع جنازة عروس مصرية يوم زفافها

قام أهالي منطقة هيها بمحافظة الشرقية يوم أمس الأربعاء بتشييع جثمان شابة مصرية وذلك في نفس اليوم الذي كان مقرر أن تتزوج فيه.

هذا وقد قام أهالي البلدة بتشييع جثمان “نيرة ابراهيم العابدي” في نعش تم تزيينة بالورد وطرحة الزفاف البيضاء لقبرها، في جنازة مهيبة، صلاة الجمعة في مشهد يدمي القلوب.

جدير بالذكر أن العروس كانت عقب خروجها من الكوافير كانت تمسك باقة الورد بيدها، ولتفت حولها العشرات من أقاربها واصدقائها، بينما كان العريس يستعد للنزول من سيارته لمقابلة عروسه، كانت الزغاريد والألعاب النارية تزين المشهد.

لكن الصاعقة حدثت عندما لم تصل العروس لسيارة عريسها حيث أنها سقطت أرضاً لكن أقاربه اعتقدوا بأنها فقدت الوعي بسبب الإجهاد فقط، وقاموا بنقلها في الحال للمستشفي من أجل اسعافها، لكن الطبيب أخبرهم بقوله: “ربنا يرحمها البقية في حياتكم”، ليقع الخبر كالصاعقة على العريس، وأسرة العروس، وفق ما نقلت صحيفة “الوطن”.

ومن جانبهم قال أشار أهالي مدينة هيها أن العروس كانت سوف تتوجه لأخذ لقطات التصوير لكنها تعرضت للإغماء بشكل مفاجئ قبل زفافها.

ونقلت للمستشفى بفستان الزفاف، حيث توفيت. وصرحت النيابة بدفن العروس، بعد أن ثبت التحريات أن الوفاة طبيعية، ناتجة عن أزمة قلبية، وليس فيها أي شبهة جنائية.

اترك تعليقاً