العثور على جثة ممثلية هندية مشنوقة داخل شقتها

العثور على جثة ممثلية هندية مشنوقة داخل شقتها

انتشر خبر وفاة الممثلة الهندية الشابة “بي بادماجا” على جميع وسائل التواصل الاجتماعي الهندية ووسائل الإعلام، حيث أنه تم العثور على جثتها وهي مشنوقة داخل شقتها في حي تيروفوتيور شمال مدينة تشيناي الهندية، بعد شهر من انفصالها عن زوجها في شهر فبراير الماضي.

ووفقاً لما نشره موقع التايمز الهندي في تقرير فإن الفنانة الشابة التي بلغت من العمر 23 عاماً وجدت معلقة في مشهد مأسوي هز جميع أرجاء المدينة الهندية والوسط الفني بالهند، لاسيما وأن القتيلة نشبت بينها وبين زوجها السابق خلافات بسبب ابنهما البالغ من العمر عامين.

جدير بالذكر أن بعض الأخبار والتقارير الهندية قد أشارت أن الشابة كانت تمر بحالة نفسية سيئة للغاة وذلك قبل وفاتها بعدة أيام وذلك بسبب تراكم الديون عليها، وأشارت التقارير أنه قبل حادثة شنقها، قامت الممثلة بإجراء مكالمة مع شقيقتها تخبرها بذلك، وتشتكي فيها بأنها لم تستطع سداد تلك الديون لعدم حصولها على أدوار فنية، بعد العدد القليل من الأعمال الفنية التي شاركت فيها.

وأوضحت التقارير أنه تم العثور على شتبه في انتحار الممثلة الشابة لاسيما وأن الشقة التي تقطن فيها كانت مغلقة ومطفأة الأنوار لمدة يومين قبل الجثة.

اترك تعليقاً