هيفاء وهبي تكشف سبب تأجيل جلسة إثبات زواجها من مدير أعمالها السابق

هيفاء وهبي تكشف سبب تأجيل جلسة إثبات زواجها من مدير أعمالها السابق

كشفت الفنانة والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي اليوم الثلاثاء، النقاب عن تطورات جديدة خاصة بقضيتها مع الملحن الشاب ومدير أعمالها السابق محمد وزيري، والمتعلقة بإثبات الزواج منها في فترة ما والتي رفعتها منذ مدة، وذلك في جلسة اليوم الثلاثاء الموافق 16 يونيه.

وكانت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي قد كتب اليوم الثلاثاءن تغريدة عبر الحساب الرسمي الخاص بها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلة في تعليق لها على ما حدث في جلسة اليوم في المحكمة،:”اليوم حضر المحامين وتقدم محاميه بنسخة مصورة وليست أصلية من زواج، طعن محاميّ الخاص بصحة هذه الورقة المزورة”.

كما أضافت هيفاء وهبي خلال تغرديتها على موقع تويتر، أن المحامي الخاص بها خلال الجلسة قد طالب بالورقة الأصلية، فرد عليه محاميه بأن الأصل ليس معه، ولكنه مع المدعي وهو غير متواجد في المحكمة في تلك اللحظة، معلقة أن وزيري كان واقفا في الخارج ومعه أخيه وصديق لهما، في حين طالب محامي الملحن محمد وزيري بتأجيل الجلسة من أجل إعطائه الفرصة لإحضار الورقة الأصلية معه.

وكذلك طالبت الفنانة هيفاء وهبي إحدى الشركات العقارية المتواجدة في منطقة الشيخ زايد، أمس الاثنين، بعدم التعامل بأي شكل مع مدير أعمالها السابق والملحن محمد حمزة عبد الرحمن والشهير بمحمد الوزيري، فيما يتعلق بالوحدات السكنية والفليلات التي تمتلكها في تلك المنطقة.

وكانت هيفاء وهبي قد وجهت للشركة الإنذار بعدم التعامل مع وزيري  فيما يتعلق بممتلكاتها، وخلال بيان قدمته على موقع تويتر، قالت إنها تطالب بعدم التعامل مع محمد وزيري بشأن الوحدة السكنية سواء من خلال الشركة أو غير ذلك، وأي تصرف منافي لذلك سيكون تصرفا باطلا.

ويذكر أن وزيري قد تقدم في وقت سابق بدعوى لإثبات زواجه من هيفاء وهبي، إلا أن الأخيرة اتهمته بسرقة 62 مليون جنيه منها.

اترك تعليقاً