محمد رمضان يصف هاشتاج محمد رمضان أفضل من أحمد زكي بفعل “الشيطان”.

محمد رمضان يصف هاشتاج محمد رمضان أفضل من أحمد زكي بفعل “الشيطان”.

خلال الساعات القليلة الماضية انتشر هاشتاج على موقع التواصل الإجتماعي والمنصة الفنية الأشهر في المنطقة العربية “تويتر” يحمل عنوان “محمد رمضان أفضل من أحمد زكي”، وسرعان ما انتشر الهاشتاج بصورة كبيرة وحدث بعض الهجوم على الفنان محمد رمضان، متهمين إياه بأنه السبب وراء نشر هذا الهاشتاج بيصف نفسه بالنجومية أكثر من الفنان الراحل أحمد زكي.

ولم يقف الموضوع عند هذا الحد حيث شارك عدد من الفنانين في التعليق على هذا الهاشتاج فور تصدره موقع تويتر، وكان أول الفنانين الذين تفاعلوا مع هذا الهاشتاج وردوا عليه الفنان نبيل الحلفاوي، حيث علق الفنان القدير نبيل الحلفاوي على هاشتاج محمد رمضان أفضل من أحمد زكي، قوكان أول المعلقين، وذلك بعد أن تم الإعلان عن نية الفنان محمد رمضان تقديم مسلسل الإمراطور يتناول سيرة حياة الراحل أحمد زكي بطريقة مفصلة.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قائلا :”فيه حد عايز يهاجم محمد رمضان وعايزه يتهاجم بعنف كبير، وعمل هاشتاج تستفز اسمه محمد رمضان أفضل من أحمد زكي”، واضاف مؤكدا أن هذا الهاشتاج لا يمكن أن يكون ورائه الفنان محمد رمضان نفسه، مشيرا إلى أن هذا الهاشتاج فتح الهجوم الكبير على محمد رمضان بصورة كبيرة،  متابعا :” مش هتلاقوا على الهاشتاج إلا هجوم على محمد رمضان، جديدة دي!”.

ومن جانبه رد الفنان محمد رمضان على الحلفاوي قائلا :” والله ده تحليل صحيح ومحترم جدا، من النجم القدير نبيل الحلفاوي”، واصفا الهاشتاج الذي انتشر مؤخرا بأن من صنعه ما هو إلا شيطان وليس عدو نجاح فحسب.

وتابع رمضان من خلال حسابه على فيس بوك  قائلا :”الهاشتاج ده خبيث كان الغرض منه فقط إحداث الفتنة بيني وين كل محبي الأستاذ الفنان أحمد زكي وأنا واحد منهم”.

اترك تعليقاً