صورة جديدة تجمع بين الأميرة ديانا ودنيا سمير غانم

صورة جديدة تجمع بين الأميرة ديانا ودنيا سمير غانم

قام زوج الفنانة المصري دنيا سمير غانم الاعلامي رامي رضوان بنشر صورة نادرة لزوجته اثناء فترة طفولتها حيث كانت تلك اصورة هامة جداً حيث جمعت بينها وبين الاميرة ديانا.

وقام رامي رضوان بنشر الصورة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وعلق على الصور وكشف عن كواليسها حيث قال بأنها جاءت خلال زيارة الأميرة ديانا لمصر أثناء افتتاحها إحدى المكتبات.

ومن جانبه قام رامي رضوان بالتعليق على الصورة قائلاً: “مش مهم ان دي الأميرة ديانا الجميلة، .. مش مهم انها كانت في زيارة في مصر وتفتح احدى المكتبات، المهم عارفين مين الطفلة الصغنووونه دي، الصورة التانية هتوضح؟”.

وفي سياق متصل يذكر أنه في عام 1992 قامت الاميرة ديانا بعمل زيارة لمصر وزارت عدد من المنشآت وقتها مثل الجامع الأزهر وبعض المناطق السياحية التي حرصت على رؤيتها، كما صادفت تلك الزيارة سلامها علي الفنانة دنيا سمير غانم كما يظهر خلال الصورة.

على جانب آخر حرصت النجمة دنيا سمير غانم، عن مساندة الفنان أشرف زكي أثناء عمليته الجراحية الأخيرة حين تمنت الشفاء ودوام الصحة له بعد خضوعة لعملية جراحية، ونشرت دنيا صورة تجمع أشرف زكى، وزوجته النجمة روجينا، حيث أثنت على جهده الكبير الذى يبذله للقيام بمهامه كنقيب للممثلين واهتمامه بجميع أعضاء النقابة وشئونهم.

اترك تعليقاً