عمر السولية ينشر فيديو له من داخل صالة الجيم

عمر السولية ينشر فيديو له من داخل صالة الجيم

قام اللاعب المصري عمر السولية لاعب فريق النادي الأهلي بنشر فيديو جديد له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام ولذي أظهر فيه حماسة الكبير أثناء ممارسة الرياضة داخل الجيم وعلق على الفيديو وقال: : ” دع الجسم يقوم بالعمل وأغلق العقل”.

جدير بالذكر أن اللاعب عمر السولية قد عبر عن افتقاده للتمارين الجماعية بملعب لنادي الاهلي “التتش” ونشر السولية صورة عبر حسابه الشخصى على فيس بوك، خلال تدريباته مع الفريق الأحمر متضرعاً بالدعاء لعودة النشاط الرياضى من جديد.

وعلى صعيد آخر يتابع مدرب النادي الأهلي السويسري بأنه يتابع التقارير بشكل متواصل حو اللاعبين بمساعدة جهازه المعاون عبر تطبيق “الواتس آب” وهو ما سيفعله فايلر خلال أجازته بسويسرا.

وعلى صعيد آخر يذكر أن السويسري رينية فايلر قد يغادر غداً لبلاده بعد موافقه إدارة النادي الأهلى على إعطاءه أجازة لرفقة أسرته وتحدث المدرب السويسرى مع محمود الخطيب رئيس النادى خلال الجلسة التى جمعتهما الجمعة الماضى فى مقر الجزيرة، عن عدة أمور كروية خاصة بالفريق وتضمنت الجلسة أيضاً طلب فايلر السفر إلى سويسرا من أجل زيارة أسرته.

ووافق الخطيب بالتنسيق مع لجنة التخطيط فى الاهلى على طلب فايلر، حيث سيطير المدير الفنى إلى سويسرا غداً فى إجازة تستمر أسبوعاً أو عشرة أيام على أقصى تقدير من أجل الاطمئنان على زوجته، خاصة أن المدرب السويسرى لم يسافر إلى بلاده منذ حضوره للقاهرة أواخر أغسطس الماضى لتدريب الأهلي.

اترك تعليقاً