شكوك حول مشاركة محمد صلاح في المباراة القادمة تثير الجدل

شكوك حول مشاركة محمد صلاح في المباراة القادمة تثير الجدل

انتشرت في الأونة الأخيرة بعد الشكوك التي طالت نجم المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح حول مشاركته في المبارة القادمة لليفربول مع فريق إيفرتون يوم 21 يونيو ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”. ,ذكرت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية أن محمد صلاح وروبرتسون لم يشاركا فى آخر مباراة تدريبية لنادى ليفربول على ملعب “أنفيلد”، مشيرة إلى أن غياب هذا الثنائى عن تلك المباراة يثير الكثير من الشكوك حول إمكانية مشاركتهما فى مباراة إيفرتون.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول سوف يخوض منافسات الجولة ال30 ضد إيفرتون ضمن منافسات البريميرليج قبل أن يواجه كريستال بالاس الأربعاء 24 يونيو ضمن منافسات الجولة الـ 31، فيما يلعب مع مانشستر سيتى فى الثانى من يوليو المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 32.

ويذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي كان متصدراً للدوري الإنجليزي حيث أنه يمتلك 82 نقطة مقابل مانشستر سيتي صاحب الوصافة ويتفوق الريدز بفارق 25 نقطة.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول سوف يتم تتويجة لأول مرة بعد تصدره للدوري الإنجليزي بعد مضي 30 عاماً، حيث اقترب الفريق من تحقيق الفوز على إيفرتون وكريستال بالاس، لكن فى حال خسارة مانشستر سيتى على أرضه أمام أرسنال فى 17 يونيو الجارى فيضمن ليفربول اللقب بمجرد فوزه على إيفرتون.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزي سيقوم بتعديل عقد الدولى المصرى محمد صلاح نجم الريدز، فى حال إتمام التعاقد مع الإنجليزى الشاب جادون سانشو موهبة بوروسيا دروتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى بعقد مع الريدز ينتهى فى يونيو 2023.

اترك تعليقاً